Saturday, 23 December 2017

الاتحاد الأوروبي - ets - لتبادل الانبعاثات نظام


المرحلتين 1 و 2 2005-2012.القواعد في أول فترتين تجاريتين من نظام تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي اختلفت إتس الاتحاد الأوروبي في جوانب مهمة من تلك التي في الفترة الثالثة الحالية 2013-2020.الخطوات الأولى. وهي بروتوكول كيوتو 1997 المنصوص عليها لأول و 37 بلدا صناعيا، مما أدى إلى الحاجة إلى أدوات سياسية لتحقيق هذه الأهداف. وفي مارس / آذار 2000، قدمت المفوضية الأوروبية ورقة خضراء مع بعض الأفكار الأولى حول تصميم الاتحاد الأوروبي إتس وقد استخدم هذا النظام كأساس للمناقشات العديدة التي أجراها أصحاب المصلحة والتي ساعدت بشكل أكبر في تشكيل النظام. وقد اعتمد توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن التجارة الإلكترونية في عام 2003، وتم إطلاق هذا النظام في عام 2005. وتم تحديد الحد الأقصى للبدلات على المستوى الوطني من خلال خطط التخصيص الوطنية. -2007. وكان هذا هو 3 سنوات التجريبية من التعلم عن طريق القيام للتحضير للمرحلة 2، عندما الاتحاد الأوروبي إتس سوف تحتاج إلى العمل بفعالية لمساعدة الاتحاد الأوروبي على تحقيق أهداف كيوتو لها. ملامح كي المرحلة 1.Covered انبعاثات CO2 فقط من مولدات الطاقة والصناعات كثيفة الاستخدام للطاقة. وقد أعطيت جميع البدلات تقريبا للشركات مجانا. وكانت عقوبة عدم الامتثال 40 للطن. المنظمة 1 نجحت في إنشاء. أ سعر الكربون. تجارة حرة في بدلات الانبعاثات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. والبنية التحتية اللازمة لرصد الانبعاثات والتحقق منها من الشركات المشمولة. وفي حالة عدم وجود بيانات موثوقة عن الانبعاثات، تم تحديد قبعات المرحلة 1 على أساس التقديرات ونتيجة لذلك، فإن المبلغ الإجمالي للبدلات الصادرة تجاوز الانبعاثات، مع العرض بشكل ملحوظ وتجاوز الطلب في عام 2007 انخفض سعر البدلات إلى الصفر لا يمكن مصروفات المرحلة 1 لاستخدامها في المرحلة 2.Phase 2 2008-2012.تزامنت المرحلة 2 مع فترة الالتزام الأولى لبروتوكول كيوتو حيث البلدان في إتس الاتحاد الأوروبي كان أهداف خفض الانبعاثات ملموسة لتلبية. الميزات الرئيسية للمرحلة 2.Lower سقف على البدلات حوالي 6 5 أقل مقارنة مع 2005.3 انضمت بلدان جديدة أيسلندا وليختنشتاين والنرويج. انبعاثات أكسيد النيتروز من إنتاج حامض النيتريك الذي شمله عدد من البلدان. ​​وانخفضت نسبة التخصيص المجاني قليلا إلى حوالي 90. وعقدت بلدان أخرى مزادات. وتمت زيادة عقوبة عدم الامتثال إلى 100 طن للطن. وقد سمح للأعمال التجارية بشراء ائتمانات دولية بلغ مجموعها حوالي 1 4 مليارات طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون. استبدل سجل يونيون السجلات الوطنية وسجل المعاملات في الاتحاد الأوروبي استبدل يوتل سجل معاملات الجماعة المستقلة سيتل. تم جلب قطاع الطيران إلى إتس الاتحاد الأوروبي في 1 يناير 2012 ولكن طلب الرحلات من وإلى تم تعليق البلدان غير الأوروبية لعام 2012. وبسبب أن البيانات السنوية عن الانبعاثات من المرحلة التجريبية أصبحت متاحة الآن، فقد تم تخفيض الحد الأقصى للبدلات في المرحلة 2، استنادا إلى الانبعاثات الفعلية ومع ذلك، أدت الأزمة الاقتصادية لعام 2008 إلى تخفيضات في الانبعاثات كانت أكبر من المتوقع أدى هذا إلى فائض كبير من البدلات والائتمانات التي أثرت بشدة على سعر الكربون في جميع مراحل المرحلة 2. تطور t سوق الكربون الأوروبي. وقد تطورت السوق في بدلات الانبعاث بقوة منذ البداية. في المرحلة الأولى، ارتفعت أحجام التداول من 321 مليون بدل في عام 2005 إلى 1 مليار في عام 2006 و 2 مليار في عام 2007 وفقا لسوق الكربون السنوي للبنك الدولي وقد ظل الاتحاد الأوروبي للإنفاق الأوروبي المحرك الرئيسي لسوق الكربون الدولي خلال المرحلة الثانية. ففي عام 2010، مثلا، بلغت قيمة بدل الاتحاد الأوروبي 84 من قيمة إجمالي سوق الكربون العالمي قفز حجم التجارة من 3 مليارات في عام 2008 إلى 6 3 مليارات في عام 2009، تم تداول 7 9 مليارات من البدلات بقيمة 56 مليار دولار. تجاوزت أحجام التداول اليومي 70 مليونا في منتصف عام 2011، وفقا للبيانات التي جمعتها بلومبرج لتمويل الطاقة الجديدة وجمعية لوسطاء الطاقة في لندن. حجم التداول في بدلات الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي بملايين المصدر بلومبرغ مصادر تمويل الطاقة الجديدة مأخوذة من بلومبرغ، أيس، بلوينكست، إيكس، غرينكس، كليمكس، سكس، غرينماركيت، نوردبول وتشمل مصادر أخرى تقديرات اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ وبلومبرغ لتمويل الطاقة الجديدة. والإبلاغ والتحقق من انبعاثات إتس الاتحاد الأوروبي. القوالب الإلكترونية للإبلاغ عن الانبعاثات من مشغلي الطائرات. صيغ تبادل البيانات لمرحلة إتس الاتحاد الأوروبي المرحلة II.1- عرض شجرة تمثيل ييتسركست في و 1. ب - عرض شجرة عرض ييتسريبورت في و 2. أ - - الخطط التخطيطية إرد s يوتسركست في and.2b - الكيان-الرسوم البيانية العلاقة إرد s يوتسريبورت في و.3- هيكل عناصر البيانات والأوصاف سيمانتيكال. EU نظام تداول الانبعاثات إتس عارض البيانات. ملاحظة الإصدار الجديد هو متاح. وقد تم أرشفة هذا المحتوى على 15 نوفمبر 2016 السبب أخرى البيانات الجديدة البيانات والبيانات الخرائط المشاهدين الانبعاثات-التداول-المشاهد -1 تم نشرها. ويوفر عارض البيانات إتس الاتحاد الأوروبي سهولة الوصول إلى بيانات التداول الانبعاثات الواردة في سجل المعاملات الاتحاد الأوروبي يوتل و يوتل هو سجل المعاملات المركزي، الذي تديره المفوضية الأوروبية، والذي يتحقق ويسجل جميع المعاملات التي تجري داخل نظام التداول يوفر عارض البيانات إتس الاتحاد الأوروبي البيانات المجمعة حسب البلد، من خلال الرئيسية ونوع النشاط وحسب السنة على الانبعاثات والبدلات والوحدات المرسلة التي تم التحقق منها من أكثر من 12 000 منشأة ثابتة يتم الإبلاغ عنها في إطار نظام الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات، فضلا عن 1300 من مشغلي الطائرات. وصف مفصل لوظائف المشاهد والبيانات الأساسية الواردة في دليل المستخدم ومذكرة المعلومات الأساسية. وقد تم استخلاص المعلومات التالية من وكالة إتس في يوتل في 3 مايو 2016 تم تجميعها على المستوى الوطني وحسب نوع النشاط على أساس البيانات على مستوى الكيان. الخصومات المخصصة مجانا 1 1 و 1 1 1 و 1 1 2 و 1 1 3 - الانبعاثات المثبتة 2 - الوحدات المودعة 4 و 4 1 و 4 2 و 4 3 - أدخلت التصحيح للبدلات المخصصة بحرية 1 2 من جانب المنطقة الاقتصادية الأوروبية لتعكس تحويلات البدلات لا ينعكس في يوتل ويستند على معلومات إضافية من الدول الأعضاء واللجنة الأوروبية. وتستند البيانات على العلاوات المزاد أو المباعة 1 3 على التقويمات المزاد ونتائج المزاد المنشورة من قبل الاتحاد الافريقي منصات إيتس لبدلات الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي إتس بورصة الطاقة الأوروبية إيكس وتبادل إيس إنتركونتيننتال. البيانات على مجموع البدلات المخصصة 1، وتصحيح بدل 1 2 والمزادات 1 3 متوفرة على المستوى الوطني فقط ويمكن تقسيمها بين الطيران 10 والتركيبات الثابتة 20-99 لا مزيد من الانقسام حسب نوع النشاط ممكن يتم عرض هذه البيانات فقط عندما يتم اختيار المعلمات التالية. إيو إتس المعلومات 10 الطيران أو 20-99 جميع المنشآت الثابتة الاختيار الافتراضي. الحجم جميع الأحجام الافتراضية التحديد. الفعلي الكيان جميع الاختيارات الافتراضية للكيانات. وهناك عدد معين من البدلات مزاد على مستوى الاتحاد الأوروبي، كجزء من 300 نر، وهو برنامج تمويل لمشاريع مبتكرة الطاقة منخفضة الكربون مظاهرة هذه البدلات واضحة عند اختيار المزادات نر 300 في فئة Country. The ويعد التعديل المتوافق مع النطاق للبدلات والانبعاثات منذ عام 2005 3 تصويبا محسوبا من قبل المنطقة الاقتصادية الأوروبية للبيانات الخاصة بالتخصيص (2012) حتى عام 2012، لمواءمة هذه البيانات مع النطاق الحالي للاتحاد الأوروبي ل إتس وهو يعكس التغييرات المتتالية في نطاق بلدان الاتحاد الأوروبي الجديدة في إتس، والأنشطة، والغازات، وما إلى ذلك مع الأخذ في الاعتبار هذا التصحيح النطاق ذات الصلة ل تحليل الاتجاهات على مدى عدة سنوات، ولا سيما عبر فترات التداول. وتتوافر البيانات المتعلقة بالوحدات التي تم تسليمها حسب نوع الوحدات التابعة للاتحاد الأوروبي ووحدات تقييم الانبعاثات الأوروبية 4 1 وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة 4 2 ووحدات خفض الانبعاثات 4 3 حتى عام 2012 اعتبارا من عام 2013 فصاعدا، بلغ مجموع الوحدات المستلمة 4 المعلومات المتاحة عن نوع نشاط الكيانات التي يغطيها الاتحاد الأوروبي إتس على أساس يوتل تم تنسيقها من قبل المنطقة الاقتصادية الأوروبية، من أجل دمج رموز نوع النشاط المستخدمة في فترات التداول الأولى والثانية والتي لا تزال تستخدم من قبل عدد كبير من المنشآت ذات شفرات نوع النشاط الجديدة المستخدمة رسميا في فترة التداول الحالية وقد تم هذا التنسيق على أساس معلومات إضافية متوفرة على النشاط الفعلي لل إنست المحتوى المخصص. بناء على البيانات. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نظام تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي إتس. نظام تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي إن إتس الأوروبي هو حجر الزاوية في سياسة الاتحاد الأوروبي لمكافحة تغير المناخ وأداة رئيسية للحد من انبعاثات غازات الدفيئة فعالة من حيث التكلفة هذا هو أول سوق الكربون الرئيسي في العالم ويبقى أكبر واحد. أوبيراتس في 31 بلدا جميع دول الاتحاد الأوروبي 28 بالإضافة إلى أيسلندا وليختنشتاين والنرويج. الانبعاثات من أكثر من 11،000 الطاقة الثقيلة باستخدام محطات الطاقة محطات صناعية وشركات الطيران تعمل بين هذه البلدان. ​​تغطي حوالي 45 من انبعاثات غازات الدفيئة s الاتحاد الأوروبي. سقف ونظام التجارة. الاتحاد الأوروبي إتس يعمل على الحد الأقصى والتجارة المبدأ. يتم تعيين كاب على المبلغ الإجمالي لبعض غازات الدفيئة التي يمكن أن تنبعث من قبل المنشآت التي يغطيها النظام يتم تخفيض الحد الأقصى مع مرور الوقت بحيث تنخفض الانبعاثات الإجمالية. في غضون الحد الأقصى، تتلقى الشركات أو تشتري بدلات الانبعاثات التي يمكن أن تتاجر مع بعضها البعض حسب الحاجة أنها ج وشراء كميات محدودة من القروض الدولية من مشاريع إنقاذ الانبعاثات في جميع أنحاء العالم والحد الأقصى على إجمالي عدد البدلات المتاحة يضمن أن لديهم قيمة. بعد كل عام يجب على الشركة تسليم ما يكفي من البدلات لتغطية جميع انبعاثاتها، وإلا الغرامات الثقيلة إذا ما قامت الشركة بتخفيض انبعاثاتها، يمكنها أن تحتفظ بدلات احتياطية لتغطية احتياجاتها المستقبلية أو بيعها إلى شركة أخرى تقل عن البدلات. تجلب عملية البيع المرونة التي تضمن خفض الانبعاثات حيث يكلف أقل من ذلك كما يعزز سعر الكربون الاستثمار في التكنولوجيات النظيفة والمنخفضة الكربون. ميزات ملامح المرحلة 3 2013-2020. الاتحاد الأوروبي إتس هو الآن في مرحلته الثالثة تختلف اختلافا كبيرا عن المرحلتين 1 و 2. التغييرات الرئيسية هي. أحد، على نطاق الاتحاد الأوروبي الحد الأقصى للانبعاثات ينطبق بدلا من النظام السابق للقبعات الوطنية. والمزاد العلني هو الطريقة الافتراضية لتخصيص البدلات بدلا من التخصيص المجاني، وتنطبق قواعد التوزيع المنسقة على العلو ولا تزال هناك عوائق لا تزال تعفى مجانا. وتشمل القطاعات والغازات الأخرى 300 مليون برميل خصصت في احتياطي المستجدين الجدد لتمويل نشر تكنولوجيات مبتكرة للطاقة المتجددة واحتجاز وتخزين الكربون من خلال برنامج 300 نر. المؤثرات والغازات المشمولة. ويغطي القطاعات والغازات التالية مع التركيز على الانبعاثات التي يمكن قياسها والإبلاغ عنها والتحقق منها مع مستوى عال من الدقة. ثاني أكسيد الكربون co2 from. power وتوليد الحرارة. قطاعات الصناعة كثيفة الطاقة بما في ذلك مصافي النفط، أعمال الصلب والإنتاج من الحديد والألومنيوم والمعادن والاسمنت والجير والزجاج والسيراميك ولب الورق والورق والكرتون والأحماض والكيمياء العضوية الكيميائية الطيران التجاري. أكسيد النيتروز N 2 O من إنتاج الأحماض النيتريك والأديبيك والجليوكسيليك و glyoxal. perfluorocarbons البيروفلوروآربونات من إنتاج الألمنيوم. الاشتراك في الاتحاد الأوروبي إتس إلزامي للشركات في هذه القطاعات ولكن في بعض القطاعات فقط النباتات فوق حجم معين يتم تضمين. بعض التثبيت الصغيرة يمكن أن تستثنى الحكومات إذا وضعت تدابير مالية أو غيرها من التدابير التي من شأنها خفض انبعاثاتها بمقدار مماثل. في قطاع الطيران، حتى عام 2016، لا ينطبق إتس الاتحاد الأوروبي إلا على الرحلات الجوية بين المطارات الواقعة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية للمنطقة الاقتصادية الأوروبية. وقد أثبت الاتحاد الأوروبي إتس أن وضع سعر على الكربون والتجارة فيه يمكن أن تعمل الانبعاثات من المنشآت في المخطط تتساقط على النحو المقصود من قبل حوالي 5 مقارنة مع بداية المرحلة 3 2013 انظر أرقام 2015. في عام 2020 الانبعاثات من القطاعات التي يغطيها فإن النظام سيكون 21 أقل مما كانت عليه في عام 2005. تطوير سوق الكربون. تصل في عام 2005، الاتحاد الأوروبي إتس هو أول وأكبر نظام دولي للانبعاثات الانبعاثات في العالم، وهو ما يمثل أكثر من ثلاثة أرباع التجارة الدولية للكربون. إن الاتحاد الأوروبي إتس هو كما تلهم تطوير تجارة الانبعاثات في بلدان ومناطق أخرى ويهدف الاتحاد الأوروبي لربط إتس الاتحاد الأوروبي مع أنظمة متوافقة أخرى. التشريعات الاتحاد الأوروبي الرئيسية إتس. تقارير سوق الكربون. تنفيذ t الاتحاد الأوروبي إتس للمرحلة 3. التاريخ التشريعي للتوجيه 2003 87 EC. Work قبل اقتراح اقتراح اقتراح من تشرين الأول / أكتوبر 2001 قراءات رد فعل على قراءة الاقتراح في المجلس والبرلمان بما في ذلك موقف المجلس المشترك. فتح جميع الأسئلة. الأسئلة والأجوبة على نظام تداول الانبعاثات الأوروبي المنقح ديسمبر 2008. ما هو هدف الاتجار بالانبعاثات. الهدف من نظام الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات الاتحاد الأوروبي إتس هو مساعدة الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على الوفاء بالتزاماتها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة أو خفضها بطريقة فعالة من حيث التكلفة السماح الشركات المشاركة لشراء أو بيع بدلات الانبعاثات يعني أنه يمكن تحقيق تخفيضات الانبعاثات على الأقل تكلفة. الاتحاد الأوروبي إتس هو حجر الزاوية في استراتيجية الاتحاد الأوروبي لمكافحة تغير المناخ وهو أول نظام تجاري دولي لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون في العالم، ولها تعمل منذ عام 2005 اعتبارا من الأول من كانون الثاني / يناير 2008، فإنها لا تنطبق على الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 27 دولة فحسب، بل تنطبق أيضا على الأعضاء الثلاثة الآخرين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية النرويج وأيسلندا وليختنشتاين تغطي حاليا أكثر من 10،000 منشأة في قطاعي الطاقة والصناعة التي هي مسؤولة جماعيا عن ما يقرب من نصف انبعاثات الاتحاد الأوروبي من ثاني أكسيد الكربون و 40 من انبعاثات غازات الدفيئة الإجمالية تعديل على الاتحاد الأوروبي إتس التوجيه المتفق عليها في يوليو 2008 سيجلب قطاع الطيران في النظام من عام 2012. كيف يعمل تداول الانبعاثات. الاتحاد الأوروبي إتس هو سقف ونظام التجارة، وهذا يعني أنه يحد من المستوى العام للانبعاثات المسموح بها ولكن، في حدود هذا، يسمح للمشاركين في نظام لشراء وبيع البدلات التي تتطلبها هذه البدلات هي العملة التجارية المشتركة في قلب النظام يعطي أحد البدلات لحامل الحق في انبعاث طن واحد من ثاني أكسيد الكربون أو ما يعادله من غازات الدفيئة آخر سقف على المجموع عدد البدلات يخلق ندرة في السوق. في فترة التداول الأولى والثانية في إطار هذا المخطط، كان على الدول الأعضاء وضع خطط وطنية للتخصيص خطط العمل الوطنية التي تحدد ر المستوى الإجمالي لانبعاثات تكنولوجيا الإنذار المبكر (إتس) وعدد بدلات الانبعاث التي يتلقاها كل تركيب في بلدهم في نهاية كل سنة يجب أن تسلم المنشآت بدلات تعادل انبعاثاتها الشركات التي تبقي انبعاثاتها دون مستوى بدلاتها يمكن أن تبيع بدلاتها الزائدة الذين يواجهون صعوبة في فإن حفظ انبعاثاتها بما يتماشى مع بدلاتها يكون لها خيار بين اتخاذ تدابير للحد من انبعاثاتها الخاصة مثل الاستثمار في تكنولوجيا أكثر كفاءة أو استخدام مصادر طاقة أقل كثافة من الكربون أو شراء البدلات الإضافية التي تحتاجها في السوق أو مزيج من ومن المرجح أن يتم تحديد هذه الخيارات بتكاليف نسبية وبهذه الطريقة، يتم تخفيض الانبعاثات حيثما يكون ذلك أكثر فعالية من حيث التكلفة للقيام بذلك. منذ فترة طويلة تم تشغيل إتس الاتحاد الأوروبي. تم إطلاق إتس الاتحاد الأوروبي في 1 يناير 2005 أول تداول لفترة ثلاث سنوات حتى نهاية عام 2007، وكانت مرحلة التعلم من خلال القيام بالاعداد لفترة التداول الثانية الحاسمة بدأت فترة التداول الثانية في 1 كانون الثاني / يناير 2008 وتستمر لمدة خمس سنوات حتى نهاية عام 2012. وتعود أهمية فترة التداول الثانية إلى كونها تتزامن مع فترة الالتزام الأولى لبروتوكول كيوتو، التي يقوم خلالها الاتحاد الأوروبي والبلدان الصناعية الأخرى يجب أن تفي بأهدافها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة أو الحد منها. وبالنسبة لفترة التداول الثانية، تم تحديد انبعاثات الاتحاد الأوروبي لانبعاثات غازات الدفيئة بنحو 6 5 مستويات أقل من عام 2005 للمساعدة على ضمان وفاء الاتحاد الأوروبي ككل والدول الأعضاء كل على حدة بالتزامات كيوتو. ما هي الدروس الرئيسية المستفادة من التجربة حتى الآن. وقد وضعت إتس الاتحاد الأوروبي سعرا على الكربون وأثبتت أن التداول في انبعاثات غازات الدفيئة عملت فترة التداول الأولى بنجاح إنشاء التداول الحر للبدلات الانبعاثات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، وضعت في الضرورة البنية التحتية وتطوير سوق الكربون الديناميكي قد تكون الفوائد البيئية للمرحلة الأولى محدودة بسبب الإفراط في تخصيص البدلات في سوم (ه) الدول الأعضاء وبعض القطاعات، ويرجع ذلك أساسا إلى الاعتماد على إسقاطات الانبعاثات قبل أن تصبح بيانات الانبعاثات المتحقق منها متاحة في إطار إتس للاتحاد الأوروبي عندما أبرز نشر بيانات الانبعاثات المؤكدة لعام 2005 هذا التوزيع الزائد، رد فعل السوق كما هو متوقع من خلال خفض سعر السوق للبدلات سمح توافر بيانات الانبعاثات المؤكدة للجنة بأن تكفل تحديد الحد الأقصى للمخصصات الوطنية في إطار المرحلة الثانية على مستوى يؤدي إلى تخفيضات حقيقية في الانبعاثات. وبالإضافة إلى الحاجة إلى بيانات مؤكدة، فإن الخبرة المكتسبة حتى الآن أن زيادة المواءمة داخل إتس الاتحاد الأوروبي أمر حتمي لضمان أن يحقق الاتحاد الأوروبي أهدافه تخفيضات الانبعاثات على الأقل التكلفة ومع الحد الأدنى من التشوهات التنافسية والحاجة إلى مزيد من المواءمة أوضح فيما يتعلق بكيفية تحديد الحد الأقصى للبدلات الانبعاثات. تظهر فترتان تجاريتان أيضا أن الطرق الوطنية المختلفة على نطاق واسع لتخصيص البدلات في كما أن هناك حاجة إلى مزيد من المواءمة والتوضيح والتنقيح فيما يتعلق بنطاق النظام، وإمكانية الحصول على ائتمانات من مشاريع خفض الانبعاثات خارج الاتحاد الأوروبي، وشروط الربط بين إتس والاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات في أي مكان آخر ومتطلبات الرصد والتحقق والإبلاغ. ما هي التغييرات الرئيسية في إتس الاتحاد الأوروبي، ومتى سيتم تطبيقها. سيتم تطبيق التغييرات التصميم المتفق عليها اعتبارا من فترة التداول الثالثة، أي يناير 2013 في حين سيتم بدء العمل التحضيري على الفور، فإن القواعد المعمول بها لن تتغير حتى يناير 2013 لضمان الحفاظ على الاستقرار التنظيمي. إن إتس الاتحاد الأوروبي في الفترة الثالثة سيكون نظام أكثر كفاءة وأكثر تنسيقا وأكثر عدالة. تحقق زيادة الكفاءة عن طريق فترة تداول أطول 8 سنوات بدلا من 5 سنوات، والحد من الانبعاثات القوية والمنخفضة سنويا 21 انخفاض في عام 2020 مقارنة مع عام 2005 وزيادة كبيرة في كمية المزاد من أقل من 4 في المرحلة 2 إلى أكثر من النصف في المرحلة 3. وقد تم الاتفاق على تنسيق أكثر في العديد من المجالات، بما في ذلك فيما يتعلق بوضع حد أقصى على نطاق الاتحاد الأوروبي بدلا من الحدود الوطنية على مراحل 1 و 2 وقواعد التخصيص الحر الانتقالي. وقد ازدادت عدالة النظام زيادة كبيرة من خلال التحرك نحو قواعد التخصيص المجاني على نطاق الاتحاد الأوروبي للمنشآت الصناعية وبإدخال آلية لإعادة التوزيع تخول للدول الأعضاء الجديدة في المزاد المزيد من البدلات كيف يمكن مقارنة النص النهائي مع اقتراح اللجنة الأولي. تم الحفاظ على المناخ والطاقة الأهداف المتفق عليها من قبل مجلس الربيع الأوروبي عام 2007 والبنية العامة لمقترح اللجنة على إتس الاتحاد الأوروبي لا تزال سليمة وهذا يعني أن هناك يكون سقف واحد على نطاق الاتحاد الأوروبي على عدد بدلات الانبعاثات، وسوف ينخفض ​​هذا الحد سنويا على طول خط الاتجاه الخطي، والذي سيستمر بعد نهاية التداول الثالث أود 2013-2020 الفرق الرئيسي بالمقارنة مع الاقتراح هو أن المزاد العلني للبدلات سيتم تدريجيا على نحو أبطأ. ما هي التغييرات الرئيسية مقارنة بمقترح اللجنة. وبالتالي، فإن التغييرات الرئيسية التي تم إجراؤها على الاقتراح هي على النحو التالي. ويسمح لبعض الدول الأعضاء بانتقاص اختياري ومؤقت من القاعدة التي تنص على عدم تخصيص أي بدلات مجانا لمولدات الكهرباء اعتبارا من عام 2013. ويتاح هذا الخيار للتقييد للدول الأعضاء التي تستوفي شروطا معينة تتعلق بالترابط بين وشبكة الكهرباء، وحصة وقود أحفوري واحد في إنتاج الكهرباء، ونصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي فيما يتعلق بمتوسط ​​الاتحاد الأوروبي 27. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مقدار البدلات المجانية التي يمكن أن تخصصها دولة عضو لمحطات توليد الطاقة يقتصر على 70 من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من المصانع ذات الصلة في المرحلة 1 والتراجع في السنوات التالية. وعلاوة على ذلك، لا يمكن تخصيص التخصيص المجاني في المرحلة 3 إلا لمحطات توليد الطاقة العاملة أو غير المقيدة في نهاية عام 2008 انظر الرد على السؤال 15 أدناه. وسوف يكون هناك مزيد من التفاصيل في التوجيه بشأن المعايير التي سيتم استخدامها لتحديد القطاعات أو القطاعات الفرعية التي تعتبر معرضة لخطر كبير من تسرب الكربون وأسبق تاريخ نشر قائمة اللجنة لهذه القطاعات 31 ديسمبر 2009 وعلاوة على ذلك، رهنا بالمراجعة عند التوصل إلى اتفاق دولي مرض، سوف تحصل المنشآت في جميع الصناعات المعرضة على 100 بدل حر إلى الحد الذي تستخدم فيه التكنولوجيا الأكثر كفاءة تخصيص مجاني إلى الصناعة تقتصر على حصة هذه الصناعات الانبعاثات في إجمالي الانبعاثات في 2005-2007 سوف إجمالي عدد البدلات المخصصة مجانا للمنشآت في قطاعات الصناعة تنخفض سنويا بما يتماشى مع انخفاض سقف الانبعاثات. يجوز للدول الأعضاء أيضا تعويض بعض منشآت تكاليف ثاني أكسيد الكربون التي تم تمريرها في أسعار الكهرباء إذا كانت تكاليف ثاني أكسيد الكربون قد تعرضها لخطر تسرب الكربون العمر تعهدت اللجنة بتعديل المبادئ التوجيهية للجماعة بشأن المعونة الحكومية لحماية البيئة في هذا الصدد. انظر الرد على السؤال 15 أدناه. سيزداد مستوى المزاد العلني للبدلات للصناعة غير المعرضة بطريقة خطية على النحو الذي اقترحته اللجنة، ولكن بدلا من أن تصل إلى 100 بحلول عام 2020، ستصل إلى 70، بهدف الوصول إلى 100 بحلول عام 2027. وكما هو متوقع في اقتراح اللجنة، سيعاد توزيع 10 من البدلات للمزادات العلنية من الدول الأعضاء ذات الدخل الفردي المرتفع إلى الأشخاص ذوي الدخل المنخفض نصيب الفرد من الدخل من أجل تعزيز القدرة المالية لهذه الأخيرة على الاستثمار في التكنولوجيات الصديقة للبيئة أضيف حكم إلى آلية أخرى لإعادة توزيع 2 من البدلات المعروضة على مزاد علني لمراعاة الدول الأعضاء التي حققت في عام 2005 انخفاضا بنسبة 20 في المائة على الأقل انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري مقارنة بالسنة المرجعية التي حددها بروتوكول كيوتو. ونصيب إيرادات المزادات التي توصي بها الدول الأعضاء لاستخدامها في مكافحة والتكيف مع تغير المناخ بشكل رئيسي داخل الاتحاد الأوروبي، ولكن أيضا في البلدان النامية، وترفع من 20 إلى 50. ونص ينص على زيادة إلى المستوى المقترح المسموح به من استخدام الاعتمادات جي سدم آلية التنمية النظيفة في السيناريو 20 بالنسبة للمشغلين الحاليين الذين حصلوا على أدنى الميزانيات لاستيراد واستخدام هذه الائتمانات فيما يتعلق بالمخصصات والوصول إلى الائتمانات في الفترة 2008-2012. كما ستتمكن القطاعات الجديدة والداخلين الجدد في الفترتين 2013-2020 و 2008-2012 أيضا من استخدام الائتمانات ومع ذلك، فإن المبلغ الإجمالي للائتمانات التي يمكن استخدامها لن يتجاوز 50 من التخفيض بين عامي 2008 و 2020. واستنادا إلى تخفيض أكثر صرامة للانبعاثات في سياق اتفاق دولي مرض، يمكن للجنة أن تسمح بالوصول الإضافي إلى وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة ووحدات خفض الانبعاثات للمشغلين في مخطط المجتمع انظر الرد على السؤال 20 أدناه. وسوف تستخدم عائدات مزاد 300 مليون بدالة من احتياطي الوافدين الجدد لدعم ما يصل إلى 12 مشروعا إيضاحيا لتخزين الكربون وتخزينه، مشاريع تبين تكنولوجيات مبتكرة للطاقة المتجددة وهناك عدد من الشروط المرفقة بآلية التمويل هذه انظر الرد على السؤال رقم 30 أدناه. وقد تم توسيع إمكانية اختيار منشآت الاحتراق الصغيرة بشرط خضوعها لتدابير مكافئة لتشمل جميع المنشآت الصغيرة بصرف النظر عن النشاط ، أثيرت عتبة الانبعاثات من 000 10 إلى 000 25 طن من ثاني أكسيد الكربون في السنة، كما أن عتبة القدرة التي يتعين على منشآت الاحتراق أن تفي بها إضافة من 25 ميغاواط إلى 35 ميغاواط وبهذه العتبات المتزايدة، فإن حصة الانبعاثات المغطاة التي يحتمل أن تكون محتملة من نظام التداول بالانبعاثات يصبح هاما، وبالتالي تمت إضافة مخصص للسماح بإجراء تخفيض مناظر في الحد الأقصى للبدلات على مستوى الاتحاد الأوروبي. هل ستظل هناك خطط وطنية للتخصيص خطط العمل الوطنية. 2007 وفترات التداول الثانية 2008 - 2012، حددت الدول الأعضاء الكمية الإجمالية ل آل ومن المتوقع أن يتم إصدار الحد الأقصى للكيفية وكيفية تخصيصها للمنشآت المعنية. وقد أحدث هذا النهج اختلافات كبيرة في قواعد التخصيص، مما يخلق حافزا لكل دولة عضو لصالح صناعتها الخاصة، وأدى إلى تعقيد كبير. ومن الثالث سوف يكون هناك سقف واحد على نطاق الاتحاد الأوروبي وسيتم تخصيص البدلات على أساس قواعد منسقة وبالتالي لن تكون هناك حاجة إلى خطط تخصيص وطنية أكثر من ذلك. كيف سيتم تحديد سقف الانبعاثات في المرحلة 3. قواعد لحساب على النحو التالي: اعتبارا من عام 2013، سيخفض إجمالي عدد البدلات سنويا بطريقة خطية نقطة البداية لهذا الخط هي متوسط ​​الكمية الإجمالية للبدلات التي ستصدرها الدول الأعضاء في المرحلة الثانية للفترة 2008-12 للفترة المعدلة لتعكس النطاق الواسع للنظام اعتبارا من عام 2013، فضلا عن أي منشآت صغيرة اختارت الدول الأعضاء استبعاد عامل الخطية الذي يجب أن يكون المبلغ السنوي بموجبه السهولة هي 1 74 بالنسبة إلى غطاء المرحلة 2. ونقطة البداية لتحديد العامل الخطي 1 74 هي التخفيض العام 20 لغازات الدفيئة مقارنة بعام 1990، وهو ما يعادل خفض 14 مقارنة بعام 2005. ومع ذلك، فإن خفض أكبر هو مطلوب من الاتحاد الأوروبي إتس لأنه أقل تكلفة للحد من الانبعاثات في قطاعات إتس التقسيم الذي يقلل من تكلفة التخفيض الإجمالية إلى. a 21 انخفاض في انبعاثات الاتحاد الأوروبي إتس قطاع مقارنة مع عام 2005 بحلول عام 2020.a انخفاض حوالي 10 مقارنة مع عام 2005 ل القطاعات التي لا يغطيها إتس الاتحاد الأوروبي. إن تخفيض 21 في عام 2020 سيؤدي إلى خفض في إتس في عام 2020 بحد أقصى 1720 مليون بدلات ويعني متوسط ​​سقف المرحلة 3 2013-2020 من حوالي 1846 مليون بدل وخفض 11 مقارنة بأرقام المرحلة الثانية. جميع الأرقام المطلقة تشير إلى التغطية في بداية فترة التداول الثانية وبالتالي لا تأخذ في الحسبان الطيران الذي سيضاف في عام 2012 والقطاعات الأخرى التي ستضاف في المرحلة 3. وستحدد اللجنة الأرقام النهائية لأقطار الانبعاث السنوية في المرحلة 3 وتنشرها بحلول 30 سبتمبر 2010. كيف سيتم تحديد الحد الأقصى للانبعاثات بعد المرحلة 3.العامل الخطي 1 74 المستخدم لتحديد المرحلة 3 سوف تستمر في تطبيق ما بعد نهاية فترة التداول في عام 2020 وسوف تحدد سقف لفترة التداول الرابعة 2021 إلى 2028 وما بعدها ويمكن تنقيح بحلول عام 2025 على الأكثر في الواقع، تخفيضات كبيرة في الانبعاثات من 60 -80 مقارنة إلى عام 1990 بحلول عام 2050 للوصول إلى الهدف الاستراتيجي المتمثل في الحد من الزيادة العالمية في درجة الحرارة إلى ما لا يزيد عن درجتين مئويتين فوق مستويات ما قبل الثورة الصناعية. وسوف يتم تحديد سقف على نطاق الاتحاد الأوروبي لبدلات الانبعاثات لكل سنة على حدة هل سيؤدي هذا إلى تقليل المرونة للمنشآت المعنية. لا، لن يتم تخفيض المرونة للمنشآت على الإطلاق في أي سنة، يجب أن تصدر البدلات المزاد والموزعة من قبل السلطات المختصة بحلول 28 فبراير T آخر موعد للمشغلين للاستسلام البدلات هو 30 أبريل من السنة التالية للسنة التي حدثت فيها الانبعاثات حتى يحصل المشغلون على مخصصات للسنة الحالية قبل أن تضطر إلى تقديم بدلات لتغطية انبعاثاتها للسنة السابقة البدلات تظل سارية طوال فترة فترة التداول وأي مخصصات فائضة يمكن استخدامها الآن في فترات التداول اللاحقة في هذا الصدد لن يتغير شيء. سيستمر النظام على أساس فترات التداول، ولكن فترة التداول الثالثة ستستمر ثماني سنوات، من 2013 إلى 2020، في مقابل خمس سنوات للمرحلة الثانية من عام 2008 إلى عام 2012. وبالنسبة لفترة التداول الثانية قررت الدول الأعضاء عموما تخصيص كميات متساوية من البدلات لكل سنة. إن الانخفاض الخطي كل عام اعتبارا من عام 2013 سيتوافق بشكل أفضل مع اتجاهات الانبعاثات المتوقعة خلال الفترة. الأرقام الأولية المؤقتة ل إتس للفترة من 2013 إلى 2020. الأرقام السنوية المبدئية للرأس هي كما يلي. هذه الأرقام هي ب استنادا إلى نطاق إتس كما هو مطبق في المرحلة 2 2008 إلى 2012، وقرارات اللجنة بشأن خطط التخصيص الوطنية للمرحلة 2، والتي تبلغ 2083 مليون طن سيتم تعديل هذه الأرقام لعدة أسباب أولا، سيتم إجراء تعديل على أن تأخذ في الحسبان تمديدات النطاق في المرحلة 2، شريطة أن تقوم الدول الأعضاء بإثبات والتحقق من انبعاثاتها الناشئة عن هذه الامتدادات. ثانيا، سيجري تعديل فيما يتعلق بمزيد من التمديد لنطاق إتس في فترة التداول الثالثة ثالثا، فإن استبعاد المنشآت الصغيرة سيؤدي إلى تخفيض مماثل في الغطاء الرابع، لا تأخذ الأرقام في الحسبان إدراج الطيران، ولا الانبعاثات الناجمة عن النرويج وأيسلندا وليختنشتاين. ولا تزال المخصصات مخصصة مجانا. ستحصل على تخصيص مجاني انتقالي وفي الدول الأعضاء المؤهلة للانتقاص الاختياري، يجوز لمحطات توليد الطاقة، إذا كانت الدولة العضو ديس، ويتلقى أيضا علاوات مجانية ويقدر أن نصف العلاوات المتاحة على الأقل اعتبارا من عام 2013. وسيجري المزاد العلني من البدلات مجانا للمنشآت في فترتي التداول الأولى والثانية، يجب أن يصبح المزاد العلني للمخصصات المبدأ الأساسي للتخصيص هذا لأن المزاد يضمن على نحو أفضل كفاءة وشفافية وبساطة النظام ويخلق أكبر حافز للاستثمارات في اقتصاد منخفض الكربون وهو أفضل يتوافق مع مبدأ الملوث يدفع ويتجنب إعطاء غير متوقعة الأرباح إلى بعض القطاعات التي تجاوزت التكلفة الافتراضية للبدلات لعملائها على الرغم من تلقيها مجانا. كيف سيتم توزيع البدلات مجانا. بحلول 31 ديسمبر 2010، سوف تعتمد اللجنة القواعد على نطاق الاتحاد الأوروبي، والتي سيتم تطويرها تحت إجراء اللجنة كوميتولوغي هذه القواعد سوف تنسق تماما المخصصات وبالتالي جميع الشركات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي مع نفسه أو أنشطة مماثلة سوف تخضع لنفس القواعد ستضمن القواعد قدر الإمكان أن التخصيص يشجع التكنولوجيات الموفرة للكربون تنص القواعد المعتمدة على أن تكون المخصصات، إلى أقصى حد ممكن، مستندة إلى ما يسمى بالمعايير المرجعية، البدلات لكل كمية من الإنتاج التاريخي تكافئ هذه القواعد المشغلين الذين اتخذوا إجراءات مبكرة للحد من غازات الدفيئة ويعكسون على نحو أفضل مبدأ الملوث يدفعون ويعطي حوافز أقوى للحد من الانبعاثات نظرا لأن المخصصات لن تعتمد على الانبعاثات التاريخية. the start of the third trading period and no ex-post adjustments will be allowed. Which installations will receive free allocations and which will not How will negative impacts on competitiveness be avoided. Taking into account their ability to pass on the increased cost of emission allowances , full auctioning is the rule from 2013 onwards for electricity generators However, Member States w ho fulfil certain conditions relating to their interconnectivity or their share of fossil fuels in electricity production and GDP per capita in relation to the EU-27 average, have the option to temporarily deviate from this rule with respect to existing power plants The auctioning rate in 2013 is to be at least 30 in relation to emissions in the first period and has to increase progressively to 100 no later than 2020 If the option is applied, the Member State has to undertake to invest in improving and upgrading of the infrastructure, in clean technologies and in diversification of their energy mix and sources of supply for an amount to the extent possible equal to the market value of the free allocation. In other sectors, allocations for free will be phased out progressively from 2013, with Member States agreeing to start at 20 auctioning in 2013, increasing to 70 auctioning in 2020 with a view to reaching 100 in 2027 However, an exception will be made for installations in sectors that are found to be exposed to a significant risk of carbon leakage This risk could occur if the EU ETS increased production costs so much that companies decided to relocate production to areas outside the EU that are not subject to comparable emission constraints The Commission will determine the sectors concerned by 31 December 2009 To do this, the Commission will assess inter alia whether the direct and indirect additional production costs induced by the implementation of the ETS Directive as a proportion of gross value added exceed 5 and whether the total value of its exports and imports divided by the total value of its turnover and imports exceeds 10 If the result for either of these criteria exceeds 30 , the sector would also be considered to be exposed to a significant risk of carbon leakage Installations in these sectors would receive 100 of their share in the annually declining total quantity of allowances for free The share of these industries emissions is determined in relatio n to total ETS emissions in 2005 to 2007.CO 2 costs passed on in electricity prices could also expose certain installations to the risk of carbon leakage In order to avoid such risk, Member States may grant a compensation with respect to such costs In the absence of an international agreement on climate change, the Commission has undertaken to modify the Community guidelines on state aid for environmental protection in this respect. Under an international agreement which ensures that competitors in other parts of the world bear a comparable cost, the risk of carbon leakage may well be negligible Therefore, by 30 June 2010, the Commission will carry out an in-depth assessment of the situation of energy-intensive industry and the risk of carbon leakage, in the light of the outcome of the international negotiations and also taking into account any binding sectoral agreements that may have been concluded The report will be accompanied by any proposals considered appropriate These could pote ntially include maintaining or adjusting the proportion of allowances received free of charge to industrial installations that are particularly exposed to global competition or including importers of the products concerned in the ETS. Who will organise the auctions and how will they be carried out. Member States will be responsible for ensuring that the allowances given to them are auctioned Each Member State has to decide whether it wants to develop its own auctioning infrastructure and platform or whether it wants to cooperate with other Member States to develop regional or EU-wide solutions The distribution of the auctioning rights to Member States is largely based on emissions in phase 1 of the EU ETS, but a part of the rights will be redistributed from richer Member States to poorer ones to take account of the lower GDP per head and higher prospects for growth and emissions among the latter It is still the case that 10 of the rights to auction allowances will be redistributed from M ember States with high per capita income to those with low per capita income in order to strengthen the financial capacity of the latter to invest in climate friendly technologies However, a provision has been added for another redistributive mechanism of 2 to take into account Member States which in 2005 had achieved a reduction of at least 20 in greenhouse gas emissions compared with the reference year set by the Kyoto Protocol Nine Member States benefit from this provision. Any auctioning must respect the rules of the internal market and must therefore be open to any potential buyer under non-discriminatory conditions By 30 June 2010, the Commission will adopt a Regulation through the comitology procedure that will provide the appropriate rules and conditions for ensuring efficient, coordinated auctions without disturbing the allowance market. How many allowances will each Member State auction and how is this amount determined. All allowances which are not allocated free of charge will be auctioned A total of 88 of allowances to be auctioned by each Member State is distributed on the basis of the Member State s share of historic emissions under the EU ETS For purposes of solidarity and growth, 12 of the total quantity is distributed in a way that takes into account GDP per capita and the achievements under the Kyoto-Protocol. Which sectors and gases are covered as of 2013.The ETS covers installations performing specified activities Since the start it has covered, above certain capacity thresholds, power stations and other combustion plants, oil refineries, coke ovens, iron and steel plants and factories making cement, glass, lime, bricks, ceramics, pulp, paper and board As for greenhouse gases, it currently only covers carbon dioxide emissions, with the exception of the Netherlands, which has opted in emissions from nitrous oxide. As from 2013, the scope of the ETS will be extended to also include other sectors and greenhouse gases CO 2 emissions from petrochemicals, ammonia and aluminium will be included, as will N2O emissions from the production of nitric, adipic and glyocalic acid production and perfluorocarbons from the aluminium sector The capture, transport and geological storage of all greenhouse gas emissions will also be covered These sectors will receive allowances free of charge according to EU-wide rules, in the same way as other industrial sectors already covered. As of 2012, aviation will also be included in the EU ETS. Will small installations be excluded from the scope. A large number of installations emitting relatively low amounts of CO 2 are currently covered by the ETS and concerns have been raised over the cost-effectiveness of their inclusion As from 2013, Member States will be allowed to remove these installations from the ETS under certain conditions The installations concerned are those whose reported emissions were lower than 25 000 tonnes of CO 2 equivalent in each of the 3 years preceding the year of application For combust ion installations, an additional capacity threshold of 35MW applies In addition Member States are given the possibility to exclude installations operated by hospitals The installations may be excluded from the ETS only if they will be covered by measures that will achieve an equivalent contribution to emission reductions. How many emission credits from third countries will be allowed. For the second trading period, Member States allowed their operators to use significant quantities of credits generated by emission-saving projects undertaken in third countries to cover part of their emissions in the same way as they use ETS allowances The revised Directive extends the rights to use these credits for the third trading period and allows a limited additional quantity to be used in such a way that the overall use of credits is limited to 50 of the EU-wide reductions over the period 2008-2020 For existing installations, and excluding new sectors within the scope, this will represent a total le vel of access of approximately 1 6 billion credits over the period 2008-2020 In practice, this means that existing operators will be able to use credits up to a minimum of 11 of their allocation during the period 2008-2012, while a top-up is foreseen for operators with the lowest sum of free allocation and allowed use of credits in the 2008-2012 period New sectors and new entrants in the third trading period will have a guaranteed minimum access of 4 5 of their verified emissions during the period 2013-2020 For the aviation sector, the minimum access will be 1 5 The precise percentages will be determined through comitology. These projects must be officially recognised under the Kyoto Protocol s Joint Implementation JI mechanism covering projects carried out in countries with an emissions reduction target under the Protocol or Clean Development Mechanism CDM for projects undertaken in developing countries Credits from JI projects are known as Emission Reduction Units ERUs while those fro m CDM projects are called Certified Emission Reductions CERs. On the quality side only credits from project types eligible for use in the EU trading scheme during the period 2008-2012 will be accepted in the period 2013-2020 Furthermore, from 1 January 2013 measures may be applied to restrict the use of specific credits from project types Such a quality control mechanism is needed to assure the environmental and economic integrity of future project types. To create greater flexibility, and in the absence of an international agreement being concluded by 31 December 2009, credits could be used in accordance with agreements concluded with third countries The use of these credits should however not increase the overall number beyond 50 of the required reductions Such agreements would not be required for new projects that started from 2013 onwards in Least Developed Countries. Based on a stricter emissions reduction in the context of a satisfactory international agreement additional access to credits could be allowed, as well as the use of additional types of project credits or other mechanisms created under the international agreement However, once an international agreement has been reached, from January 2013 onwards only credits from projects in third countries that have ratified the agreement or from additional types of project approved by the Commission will be eligible for use in the Community scheme. Will it be possible to use credits from carbon sinks like forests. No Before making its proposal, the Commission analysed the possibility of allowing credits from certain types of land use, land-use change and forestry LULUCF projects which absorb carbon from the atmosphere It concluded that doing so could undermine the environmental integrity of the EU ETS, for the following reasons. LULUCF projects cannot physically deliver permanent emissions reductions Insufficient solutions have been developed to deal with the uncertainties, non-permanence of carbon storage and potenti al emissions leakage problems arising from such projects The temporary and reversible nature of such activities would pose considerable risks in a company-based trading system and impose great liability risks on Member States. The inclusion of LULUCF projects in the ETS would require a quality of monitoring and reporting comparable to the monitoring and reporting of emissions from installations currently covered by the system This is not available at present and is likely to incur costs which would substantially reduce the attractiveness of including such projects. The simplicity, transparency and predictability of the ETS would be considerably reduced Moreover, the sheer quantity of potential credits entering the system could undermine the functioning of the carbon market unless their role were limited, in which case their potential benefits would become marginal. The Commission, the Council and the European Parliament believe that global deforestation can be better addressed through oth er instruments For example, using part of the proceeds from auctioning allowances in the EU ETS could generate additional means to invest in LULUCF activities both inside and outside the EU, and may provide a model for future expansion In this respect the Commission has proposed to set up the Global Forest Carbon Mechanism that would be a performance-based system for financing reductions in deforestation levels in developing countries. Besides those already mentioned, are there other credits that could be used in the revised ETS. Yes Projects in EU Member States which reduce greenhouse gas emissions not covered by the ETS could issue credits These Community projects would need to be managed according to common EU provisions set up by the Commission in order to be tradable throughout the system Such provisions would be adopted only for projects that cannot be realised through inclusion in the ETS The provisions will seek to ensure that credits from Community projects do not result in doub le-counting of emission reductions nor impede other policy measures to reduce emissions not covered by the ETS, and that they are based on simple, easily administered rules. Are there measures in place to ensure that the price of allowances won t fall sharply during the third trading period. A stable and predictable regulatory framework is vital for market stability The revised Directive makes the regulatory framework as predictable as possible in order to boost stability and rule out policy-induced volatility Important elements in this respect are the determination of the cap on emissions in the Directive well in advance of the start of the trading period, a linear reduction factor for the cap on emissions which continues to apply also beyond 2020 and the extension of the trading period from 5 to 8 years The sharp fall in the allowance price during the first trading period was due to over-allocation of allowances which could not be banked for use in the second trading period For the sec ond and subsequent trading periods, Member States are obliged to allow the banking of allowances from one period to the next and therefore the end of one trading period is not expected to have any impact on the price. A new provision will apply as of 2013 in case of excessive price fluctuations in the allowance market If, for more than six consecutive months, the allowance price is more than three times the average price of allowances during the two preceding years on the European market, the Commission will convene a meeting with Member States If it is found that the price evolution does not correspond to market fundamentals, the Commission may either allow Member States to bring forward the auctioning of a part of the quantity to be auctioned, or allow them to auction up to 25 of the remaining allowances in the new entrant reserve. The price of allowances is determined by supply and demand and reflects fundamental factors like economic growth, fuel prices, rainfall and wind availabilit y of renewable energy and temperature demand for heating and cooling etc A degree of uncertainty is inevitable for such factors The markets, however, allow participants to hedge the risks that may result from changes in allowances prices. Are there any provisions for linking the EU ETS to other emissions trading systems. Yes One of the key means to reduce emissions more cost-effectively is to enhance and further develop the global carbon market The Commission sees the EU ETS as an important building block for the development of a global network of emission trading systems Linking other national or regional cap-and-trade emissions trading systems to the EU ETS can create a bigger market, potentially lowering the aggregate cost of reducing greenhouse gas emissions The increased liquidity and reduced price volatility that this would entail would improve the functioning of markets for emission allowances This may lead to a global network of trading systems in which participants, including le gal entities, can buy emission allowances to fulfil their respective reduction commitments. The EU is keen to work with the new US Administration to build a transatlantic and indeed global carbon market to act as the motor of a concerted international push to combat climate change. While the original Directive allows for linking the EU ETS with other industrialised countries that have ratified the Kyoto Protocol, the new rules allow for linking with any country or administrative entity such as a state or group of states under a federal system which has established a compatible mandatory cap-and-trade system whose design elements would not undermine the environmental integrity of the EU ETS Where such systems cap absolute emissions, there would be mutual recognition of allowances issued by them and the EU ETS. What is a Community registry and how does it work. Registries are standardised electronic databases ensuring the accurate accounting of the issuance, holding, transfer and cancellatio n of emission allowances As a signatory to the Kyoto Protocol in its own right, the Community is also obliged to maintain a registry This is the Community Registry, which is distinct from the registries of Member States Allowances issued from 1 January 2013 onwards will be held in the Community registry instead of in national registries. Will there be any changes to monitoring, reporting and verification requirements. The Commission will adopt a new Regulation through the comitology procedure by 31 December 2011 governing the monitoring and reporting of emissions from the activities listed in Annex I of the Directive A separate Regulation on the verification of emission reports and the accreditation of verifiers should specify conditions for accreditation, mutual recognition and cancellation of accreditation for verifiers, and for supervision and peer review as appropriate. What provision will be made for new entrants into the market. Five percent of the total quantity of allowances will b e put into a reserve for new installations or airlines that enter the system after 2013 new entrants The allocations from this reserve should mirror the allocations to corresponding existing installations. A part of the new entrant reserve, amounting to 300 million allowances, will be made available to support the investments in up to 12 demonstration projects using the carbon capture and storage technology and demonstration projects using innovative renewable energy technologies There should be a fair geographical distribution of the projects. In principle, any allowances remaining in the reserve shall be distributed to Member States for auctioning The distribution key shall take into account the level to which installations in Member States have benefited from this reserve. What has been agreed with respect to the financing of the 12 carbon capture and storage demonstration projects requested by a previous European Council. The European Parliament s Environment Committee tabled an amendm ent to the EU ETS Directive requiring allowances in the new entrant reserve to be set aside in order to co-finance up to 12 demonstration projects as requested by the European Council in spring 2007 This amendment has later been extended to include also innovative renewable energy technologies that are not commercially viable yet Projects shall be selected on the basis of objective and transparent criteria that include requirements for knowledge sharing Support shall be given from the proceeds of these allowances via Member States and shall be complementary to substantial co-financing by the operator of the installation No project shall receive support via this mechanism that exceeds 15 of the total number of allowances i e 45 million allowances available for this purpose The Member State may choose to co-finance the project as well, but will in any case transfer the market value of the attributed allowances to the operator, who will not receive any allowances. A total of 300 million al lowances will therefore be set aside until 2015 for this purpose. What is the role of an international agreement and its potential impact on EU ETS. When an international agreement is reached, the Commission shall submit a report to the European Parliament and the Council assessing the nature of the measures agreed upon in the international agreement and their implications, in particular with respect to the risk of carbon leakage On the basis of this report, the Commission shall then adopt a legislative proposal amending the present Directive as appropriate. For the effects on the use of credits from Joint Implementation and Clean Development Mechanism projects, please see the reply to question 20.What are the next steps. Member States have to bring into force the legal instruments necessary to comply with certain provisions of the revised Directive by 31 December 2009 This concerns the collection of duly substantiated and verified emissions data from installations that will only be covere d by the EU ETS as from 2013, and the national lists of installations and the allocation to each one For the remaining provisions, the national laws, regulations and administrative provisions only have to be ready by 31 December 2012.The Commission has already started the work on implementation For example, the collection and analysis of data for use in relation to carbon leakage is ongoing list of sectors due end 2009 Work is also ongoing to prepare the Regulation on timing, administration and other aspects of auctioning due by June 2010 , the harmonised allocation rules due end 2010 and the two Regulations on monitoring and reporting of emissions and verification of emissions and accreditation of verifiers due end 2011.

No comments:

Post a Comment